عامل إقليم شيشاوة يقيم حفلا مميزا لتكريم بوجمعة بونان المدير الإقليمي السابق للتعليم في يوم الوفاء والعرفان

يونس النظيري – شيشاوة اليوم 

بمبادرة من عمالة إقليم شيشاوة، شهدت القاعة الكبرى بمقرها مساء اليوم الخميس 10 يناير، حفل تكريم بوجمعة بونان المدير الاقليمي السابق للتربية والتكوين بشيشاوة، والذي عمر بها لأزيد من 27 سنة كأستاذ ورئيس مصلحة، وذلك بحضور اطر هيئة التفتيش ومديرات  ومديري المؤسسات التعليمية الذين ثمنوا هذه المبادرة، والتي وإن دلت على شيء انما تدل على اعتراف الجميع بالمجهودات الجبارة التي بذلها بوجمعة بونان خلال توليه تسيير المديرية الاقليمية بالنيابة.
بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة في كلمة عبر من خلالها عن كفاءة ونزاهة بوجمعة بونان وعن جديته واخلاصه في العمل وصدقه وحسن معاملته لجميع موظفات وموظفي المديرية الاقليمية، وكذا عن انخراطه الجاد والفعلي من اجل اصلاح منظومة التعليم بالإقليم رغم الاكراهات بسبب خصوصيات المنطقة.

وفي ذات السياق قدم المدير الجديد للتعليم كلمة أشار من خلالها الى الاخلاق العالية والحميدة للمدير السابق، وعلى حرصه المستمر لإشراك مديرات ومديري الاقليم في مختلف الأوراش والعمليات المتعلقة بالشأن التربوي  في جو أخوي تسوده العلاقات الطيبة المبنية على الاحترام المتبادل والأخذ باراء اطر الادارة التربوية والاستفادة من تجربتهم الميدانية من اجل تحقيق أفضل النتائج.

كما قدمت كلمات اخرى وشهادات حية من طرف اساتذة واطر ادارة تربوية وموظفات وموظفي المديرية الاقليمية لشيشاوة أبان أصحابها من خلالها عن تقديرهم للمجهودات المبذولة من طرف بوجمعة بونان المدير السابق، وعن خالص امتنانهم وشكرهم  له على ماقدمه من تضحيات جسام في سبيل النهوض بالعملية التربوية بالإقليم.

وفي ختام الحفل التكريمي قدمت هدايا رمزية للمدير  السابق متمنين له التوفيق في مسيرته المهنية الجديدة على رأس الوكالة الجهوية لمحاربة الأمية بأكادير.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *